www.fer3on.ahlamontada.net

منتدى منوع
 
الرئيسيةبوابة الافلام االيوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خبر وفات النجم ديفيد بيكهم اشاعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامبراطورة
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 127
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: خبر وفات النجم ديفيد بيكهم اشاعه   السبت أكتوبر 11, 2008 12:33 am

كذبت الشبكة الاخبارية الفرنسية الانباء الاخيرة التي انتشرت بخصوص نجم وسط فريق ريال مدريد الاسباني ديفيد بكهام وقالت الصحيفة ان اللاعب لم يتعرض لاي حادث وابدت استغرابها الشديد لانتشار الاشاعة في وقت قصير جدا منذ ان اعلنت احدى الصحف عن نبأ الوفاة الكاذب.

Click this bar to view the full image.





كما قالت الشبكة الفرنسية للانباء بأنهم أجروا اتصالات عاجلة في مدريد وأكدوا بأن الخبر منتشر أيضا هناك في اسبانيا لكن هذه مجرد اشاعة وبيكهام حي يرزق , ولم يتعرض لاي حادث طرق. ولمحبي بيكهام نقول .. يعيش ملك الكرة ..


من ناحية اخرى يعتزم قائد منتخب انجلترا السابق ديفيد بيكهام اعلان اعتزاله اللعب عام 2008 بعد ان يمدد عقده مع نادي ريال مدريد الاسباني كما أعلن رئيس النادي الملكي رامون كالديرون فيما نفى متحدث باسم النجم الانجليزي نية الاخير بوضع حد لمسيرته بعد هذه الفترة.


ويثق كالديرون ان بيكهام (31 عاما) سيمدد عقده الذي ينتهي السنة المقبلة على الرغم من فشله في حجز مركز اساسي في تشكيلة المدرب الايطالي فابيو كابيللو.


وقال كالديرون لشبكة بي بي سي: "كما أعلم فهو قرر الاعتزال بعد سنتين ومن الرائع ان يستمر معنا خلال هذه المدة".


ورد متحدث باسم بيكهام على تصريح كالديرون قائلا "انها مفاجأة كبيرة (ما قاله كالديرون) بالنسبة الينا لم يناقش احد بتاتا الموعد المحدد للاعتزال".


وأصر رئيس النادي الاسباني ان بيكهام لا يزال يحتفظ بمركزه ضمن مخططات كابيللو على الرغم من ابعاده في الاسابيع الاخيرة الى مقاعد البدلاء وقال "نحن بحاجة اليه فهو يلعب بطريقة جيدة جدا والمدرب يثق به. نتمنى ان نصل الى تمديد العقد بين الايام ال15 أو ال20 المقبلة".


وكان بيكهام اللاعب الانجليزي المدلل وزوج المغنية الشهيرة فيكتوريا ادامز انتقل من مانشستر يونايتد الانجليزي الى ريال مدريد عام 2003 بصفقة بلغت قيمتها 25 مليون جنيه استرليني (8ر46 مليون دولار).


وسيكون اللاعب حرا للانتقال في يناير المقبل بحال فشلت صفقة التمديد مع ريال الصائم عن احراز الالقاب في اسبانيا منذ ثلاث سنوات.


ويمر بيكهام صاحب الركلات الحرة القاتلة في فترة مظلمة خصوصا بعد ان استبعده المدير الفني الجديد لمنتخب انجلترا ستيف ماكلارين بعد المونديال الاخير لكن لاعب الوسط يقول انه مصر على العودة الى منتخب الاسود الثلاثة ولو انه يشك في تصريحات ماكلارين الذي يعتبر ان "الباب لا يزال مفتوح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fer3on.ahlamontada.net
 
خبر وفات النجم ديفيد بيكهم اشاعه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.fer3on.ahlamontada.net :: الرياضه :: الرياضه العالميه والاخبار-
انتقل الى: